توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان ان يستقر الطقس تدريجياً على الحوض الشرقي للمتوسط اعتباراً من مساء اليوم مع انحسار المنخفض الجوي و اتجاهه نحو الشرق ليعود فيتقلب اعتباراً من الخميس تحت تأثير كتل هوائية باردة نسبياً تجلب معها الامطار.

الطقس المتوقع في لبنان:

الإثنين: غائم صباحا دون تعديل بدرجات الحرارة، تتساقط أمطار متفرقة تشتد غزارتها احيانا خاصة في المناطق الجنوبية مترافقة مع برق ورعد ورياح ناشطة. تنحسر الامطار تدريجياً ليل الاثنين/ صباح الثلاثاء حيث يتحول الطقس الى غائم جزئيا، مع استمرار ظهورالضباب على المرتفعات فتسوء الرؤية.

الثلاثاء: غائم جزئيًا وارتفاع محدود بدرجات الحرارة و تساقط امطار صباحية خفيفة في المناطق الشمالية و ثلوج خفيفة على ارتفاع ١٨٠٠ م و ما فوق حيث تنحسر تدريجيا بدءاً من فترة بعد الظهر. تنشط الرياح احيانا و يستمر تكون الضباب على المرتفعات.

الأربعاء: غائم جزئيا صباحا مع ارتفاع بدرجات الحرارة على الساحل و على الجبال وارتفاعها بشكل ملحوظ في المناطق الداخلية و الجنوبية. يتحول من بعد الظهر الى غائم بسحب متوسطة و مرتفعة مع بقاء ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات خاصة في تلك الفترة.

الخميس: غائم بسحب متوسطة مع بداية انحفاض بدرجات الحرارة ونشاط بسرعة الرياح و ازدياد في نسبة الرطوبة بحيث تصبح الاجواء مهيئة لتساقط امطار اعتباراً من بعد الظهر .