أقامت جمعيّة "من حقّي الحياة" عشائها السنوي الثالث في منتجع أوشين بلو، صالة Sé، شاركت فيه العديد من الشخصيّات الجُبيليّة والأصدقاء.

بعد النشيد الوطني كانت كلمة لرئيس الجمعيّة الخوري طوني الخوري، تحدّث فيها عن قيمة التّضامن، لا سيّما في وقت الأزمات، والتي تفترض الكثير من تضافر الجهود وتوحيد القوى بُغية تخطّي الأزمات. وتوجّه بالشكر إلى أصدقاء الجمعية المؤمنين برسالتها الإنسانية في كلٍّ من لبنان والولايات المتحدة الأميركيّة وأستراليا وأفريقيا.

وأردف: "نحن واثقون من أنّنا لسنا وحدنا في مضمار خدمة الإنسان ولا ندّعي ذلك، نحن نعرف أن لنا شُركاء، وأنتم شركاؤنا في خدمة المحبة الإجتماعية"، وأكد "اننا شعبٌ يُحب الحياة لنفسه، ويُحبّ الحياة للآخرين، ولهذا لن ندع المآسي والأوجاع تشُلّ حركتنا وتثنينا عن القيام بمبادرات إنسانيّة، بما تيسّر لنا من موارد، لا سيّما تجاه الأشد حاجة وفقراً".

تميّز العشاء بروح المودّة العائلية، وزيّنته ماريا الخوري بباقة من الأغاني أدخلت من خلالها، الفرح والبهجة إلى القلوب، وقُطِع قالب الحلوى تكريماً للمشاركين الذي يحملون إسم جوزف ويوسف بمناسبة عيد شفيعهم المُصادف في النهار نفسه.