أشار وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ​زياد المكاري​، خلال رعايته احتفال إطلاق منصة "بالوسط"، خلال إفطار في فندق "موفنبيك" - ​بيروت​، الى "منصة "الوسط الإخباري"، التي أريد لها من اسمها أن تكون في الوسط، وما أحوجنا إلى وسطيين معتدلين، يتقنون لغة العقل، لا لغة الغرائز الحزبية والطائفية والمذهبية. وسعيد أيضا، لأن مدماكا يضاف إلى صرح ​الصحافة​ اللبنانية التي لطالما قدمت مضمونا بالغ الغنى والأهمية، وأثرت مهنة المتاعب بأسماء علمت حروفها، كانت ولا تزال تاريخا في التاريخ".

واعتبر أن "حبر العقول مصادر ثروتنا لا الغاز القابع في بحرنا، وقد أصابت "خطة ماكينزي" بتوصيفها القطاع الخاص اللبناني بالمجنون، وأنا سعيد بهذا الجنون. رجل أعمال يعود إلى بلده لبنان ليستثمر في الإعلام. القطاع الخاص في لبنان فعلا مجنون، ويمكنه أن يكون عنصر قوة للدولة الضعيفة في ما لو أرادت الخروج من أزمتها".

واكد المكاري، أنني "أفتح بابي لكل مستثمر في مجال الإعلام، لأننا معا نعلي البنيان، إنه سر الجينات اللبنانية التي تمكن اللبناني من النجاح والتفرد والتميز والصعود إلى القمة رغم كل المعوقات". ورأى أن "لو جمعنا قصص النجاح اللبنانية في العالم، لشعرنا بأننا أعظم شعوب العالم. هل تعلمون أين نفشل؟ نفشل في ال​سياسة​، ننجح في كل شيء ونفشل في السياسة لأن "ديموقراطيتنا" خاصة جدا".