نظّمت الجامعة العربية المفتوحة في لبنان معرضًا توظيفيًّا ناجحًا، حيث شاركت فيه أكثر من 30 شركة من مختلف القطاعات، وتخلل معرض التوظيف ورشة حول أهم المهارات وكيفيّة التحضير لمقابلات العمل، والتي تعتبر من أكثر المعايير التي يخشاها الطالب المتخرج حديثًا.

بدورها، رحبت مديرة الجامعة في لبنان الدكتورة يارا عبدالله في كلمة الافتتاح، بالشركات المشاركة، مؤكدةً على أهمية الخبرة العملية والمهارات التقنية لطلاب الجامعة لتلبية متطلبات سوق العمل المتغيرة، والتي تعد واحدة من نقاط القوة الرئيسية التي تميّز طلاب الجامعة العربية المفتوحة.

إلى ذلك، شهدت الفعالية إقبالًا كبيرًا من الطلاب الذين استكشفوا بشغف العديد من الفرص المقدمة من قبل الشركات المشاركة. حيث تم التعرف على مجموعة واسعة من الصناعات والخدمات، بما في ذلك التكنولوجيا والتمويل والتسويق وغيرها، مما سمح للطلاب باكتشاف خيارات الحياة المهنية المتاحة وفقًا لاهتماماتهم وخلفياتهم الأكاديمية.

وقدمت الفعالية فرصةً للطلاب للتفاعل مباشرة مع ممثلي الشركات، والتعرف على الوظائف المتاحة والحصول على معرفة حول قطاعات العمل، وأعرب ممثلو الشركات عن اعجابهم باندفاع وحماس الطلبة لبدء حياتهم المهنيّة اضافة الى مهنيتهم بالتواصل.

وقد كان هذا المعرض ضمن سلسلة أنشطة سنويّة تقوم بها الجامعة من أجل طلّابها، دعمًا وتطويرًا لهم في سبيل تحقيق رؤية الجامعة: تشكيل صنّاع المستقبل.