واصل بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي استقبال زواره في المقر البطريركي في الربوة، والتقى مدير المخابرات في الجيش اللبناني العميد الركن طوني قهوجي يرافقه رئيس فرع مخابرات بيروت العقيد الركن طوني حنا وبحث معهما في التطورات الاخيرة وما رافقها من تحركات على صعيد لبنان والمنطقة.

ثم التقى العبسي الوزير السابق ميشال فرعون وبحث معه شؤونا وطنية عامة في ظل التحولات الاقليمية التي ترخي بتداعياتها على المنطقة، واخرى تهم الطائفة.

واشار فرعون بعد اللقاء الى ان "خريطة طريق الخروج من جهنم باتت واضحة، إلا إذا كان البعض يتمنعون عن العمل باتجاه الحل لأنهم يخشون من نتائجه على مصالحهم ولو على حساب شعبهم".

كذلك استقبل العبسي السفير العالمي للسلام حسين محمد علي غملوش برفقة شقيقه ناجي واستمع منهما لشرح مفصل عن عمل السفير وعن خططه ل"دعم ومساعدة اللبنانيين وعن فكرته للذهاب إلى طاولة حوار عابرة للطوائف في سبيل تثبيت العيش المشترك والسلم الاهلي في جميع المناطق، والضغط لانتخاب رئيس للجمهورية لتعزيز الاستقرار وتنشيط الاقتصاد والسياحة في لبنان".

ثم استقبل العبسي وفد كاريتاس لبنان برئاسة الأب ميشال عبود الذي وضعه في جديد عمل رابطة كاريتاس وورشة تطويرها والاستعداد لقداس ختام سنة اليوبيل الذي سيرأسه البطريرك العبسي في 25 حزيران المقبل في سيدة مغدوشة".