أجرى رئيس مجلس النواب نبيه بري إتصالًا هاتفيًا برئيس الحكومة الأسبق سعد الحريري إطمأن فيه إلى صحته، بعد خضوعه لعملية جراحية في العاصمة الفرنسية باريس.

بدوره، أجرى رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي اتصالًا بالحريري، مطمئنًّا إلى صحته بعد العمليّة الجراحيّة الّتي أُخضع لها، ومتمنّيًا له الشّفاء العاجل.

كما أجرى رئيس الحكومة الأسبق فؤاد السنيورة، اتصالاً هاتفياً بالحريري للاطمئنان إلى صحته بعد خضوعه للعملية الجراحية، متمنيًا له "الشفاء العاجل كما يتمناه له اللبنانيون وكل محبيه، وللعودة إلى مزاولة نشاطه الطبيعي".

واتصل بالحريري للاطمئنان على صحته وتمني الشفاء العاجل له مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ سامي أبي المنى، عميد المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن، المدير العام السابق للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، والرئيس السابق للحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط.

يأتي ذلك بعد إعلان المكتب الاعلامي للحريري، أمس في بيان، أنّ الحريري خضع الرئيس لعملية استبدال لصمام القلب، مؤكدًا أنّ العملية "تكللت بحمد الله بالنجاح، في العاصمة الفرنسية باريس".