توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، ان "يكون طقس متقلب يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط مع درجات حرارة دون معدلاتها الموسمية وأمطار متفرقة حتى صباح يوم الثلاثاء حيث يتحول الى مستقر مع ارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة فتتخطى معدلاتها الموسمية".

واشارت الى ان "الطقس المتوقع في لبنان، اليوم غائم جزئياً بسحب مرتفعة مع ضباب على المرتفعات وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الداخلية والجبلية، والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية، تتكاثف الغيوم فترة بعد الظهر وتصبح الاجواء مهيأة لتساقط أمطار متفرقة خاصة في المناطق الداخلية".

ولفتت الى ان "الطقس غدا غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع ضباب على المرتفعات، واستقرار بدرجات الحرارة على الساحل بينما تنخفض على المرتفعات وفي الداخل كما وتتساقط أمطار خفيفة ومتفرقة مع رياح ناشطة تشتد في المناطق الشمالية لتصل أحيانا ٦٥كلم /س".

وذكرت ان "طقس الثلاثاء، قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع ارتفاع بدرجات الحرارة حيث تلامس معدلاتها الموسمية كما تنخفض نسبة الرطوبة وتبقى الرياح ناشطة فتصل أحيانا لحدود ٧٥كلم/س في المناطق الشمالية، والأربعاء غائم جزئياً بسحب مرتفعة مع ارتفاع إضافي وملحوظ بدرجات الحرارة بحيث تتخطى معدلاتها الموسمية وانخفاض اضافي بنسبة الرطوبة أما الرياح فتبقى ناشطة في المناطق الشمالية".