أعربت ​وزارة الخارجية والمغتربين​، عن إدانتها بأشدّ العبارات "الاعتداءات الإيرانيّة الّتي طالت سيادة ​سلطنة عمان​ وانتهكت أمنها واستقرارها، وذلك في سياق سلسلة استهدافات متصاعدة ومتمادية طاولت ولا تزال دولًا شقيقةً وصديقة".

وأكّدت في بيان، "تضامن ​لبنان​ الرّاسخ والكامل مع سلطنة عُمان حكومةً وشعبًا"، معلنًا "رفضها القاطع لكلّ أشكال الاعتداء على سيادة الدّول العربيّة الشّقيقة، أو المساس بأمنها وزعزعة استقرارها، مهما كانت المبرّرات والذّرائع".