اعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ووزير الدفاع يسرئيل كاتس ورئيس الاركان ايال زامير في بيان مشترك عقب اجتماع أمني، إن القوات ستواصل العمل على "تحييد" التهديدات التي تواجه جنود ومواطني إسرائيل وتدمير البنية التحتية للجماعات المسلحة والحفاظ على المنطقة الأمنية في جنوب لبنان.
وأوضح البيان المشترك، أن المسؤولين الثلاثة "أكدوا بوضوح أن أمن المواطنين الإسرائيليين وقوات الجيش سيظل المبدأ التوجيهي الذي لا يقبل أي تنازل".






















































