ذكر المكتب الإعلامي للنّائب عبد الرحمن البزري، أنّ الأخير "تابع موضوع انقطاع شبكة الإنترنت عن مدينة صيدا، وأجرى لهذه الغاية اتصالات مع المدير العام لهيئة "أوجيرو" أحمد عويدات، إضافةً إلى إدارة "أوجيرو" في صيدا والجنوب، مطالبًا بالإسراع في معالجة العطل وإعادة الخدمة إلى طبيعتها، حفاظًا على مصالح المواطنين وأعمالهم".
وأوضح في بيان، أنّ "المتابعة والاتصالات أفضيا إلى معالجة العطل وإعادة تشغيل الشّبكة"، مشيرًا إلى أنّ "البزري شكر إدارة "أوجيرو" والفرق الفنيّة على سرعة الاستجابة والعمل على إصلاح الخلل، مؤكّدًا أهميّة ضمان استمراريّة خدمات الاتصالات والإنترنت، لما لها من دور أساسي في الحياة اليوميّة للمواطنين".



















































