اشار الرئيس الإيراني مسعود بيزشكيان الى انه لو لم تكن لدينا صواريخنا، التي هي للدفاع عن أنفسنا، لكانت إسرائيل وأمريكا قد اجتاحتا إيران كما اجتاحت غزة، ولما أبدتا أي رحمة لا للصغير ولا للكبير.
ولفت الى إنهم يتحدثون عن حقوق الإنسان، وهذا كذب محض. ولو لم نكن قادرين على الدفاع عن أنفسنا، لما أبدوا أي رحمة تجاه بلدنا، ولدمروا قوتنا.
اضاف "لذلك، لن نتفاوض أبدًا، تحت أي ظرف من الظروف، مع أي جهة بشأن قدراتنا الدفاعية".




















































