افادت الـقناة 13 العبرية عـن مـسـؤول بان ​الجيش الاسرائيلي​ اقترح الانسحاب من مناطق القطاع الغربي من جنوب لبنان.

ولفتت القناة ١٣ الى ان الجيش اقترح سحب قواته من كفرتبنيت والنبطية في القطاع الشرقي للبنان.