ذكرت ​وزارة الاتصالات​ في تصريح، أنّه "تجري السّيطرة على الحريق الّذي اندلع في المستودعات التابعة للوزارة في ​الدكوانة​، ولا يزال الوزير ​شارل الحاج​ يراقب عمليّات الإطفاء، إلى جانب المدراء العامين في الوزارة ناجي أندراوس وباسل الأيوبي والمدير العام لهيئة "أوجيرو" أحمد عويدات ومدراء في شركتَي الخليوي".