ذكرت وزارة الاتصالات في تصريح، أنّه "تجري السّيطرة على الحريق الّذي اندلع في المستودعات التابعة للوزارة في الدكوانة، ولا يزال الوزير شارل الحاج يراقب عمليّات الإطفاء، إلى جانب المدراء العامين في الوزارة ناجي أندراوس وباسل الأيوبي والمدير العام لهيئة "أوجيرو" أحمد عويدات ومدراء في شركتَي الخليوي".























































