عمد العمّال المصروفون من العمل في شركة "BUS" إلى إقفال مكاتب "مؤسسة كهرباء لبنان" في سير الضنية وفي الجميزات- طرابلس، رفضًا "لقرار الشّركة القاضي بصرفهم بشكل تعسّفي، خلافًا للقوانين المرعيّة الإجراء، وخلافًا لكلّ الأصول الإنسانيّة المفترضة".
وأكّد رئيس اتحاد نقّابات العمّال والمستخدمين في لبنان الشّمالي النّقيب شادي السيد، الّذي شارك في الإقفال، "الوقوف إلى جانب هؤلاء العمّال حتى حصولهم على حقوقهم، وإعادتهم أصولًا إلى أعمالهم، والتعاطي معهم بما يقتضيه القانون وبما تقتضيه الأصول".





















































