أفادت قناة "المنار"، بأن جنود الجيش الاسرائيلي يقطعون طريق عين عرب - الوزاني، ويتموضعون في محيط احد المنازل المشرفة عليه.
وفي وقت سابق من اليوم، أفادت قناة "الجديد"، نقلاً عن مصدر أمني، بأن "دورية إسرائيلية حضرت الى بلدة عين عرب التي أعاد الجيش اللبناني فتح الطريق فيها أمس، وطلبت من مختارها إخلاء المنازل قبل الخامسة تحت طائلة تدميرها".




















































