زعم الجيش الإسرائيلي، بأنه "هاجمنا شخصين مشتبها فيهما اجتازا المنطقة الأمنية جنوبي لبنان وشكلا تهديدا لقواتنا"، في وقت تواصل فيه اسرائيل خرق وقف اطلاق النار في لبنان.
وقال: "لن نسمح لحزب الله بتهديد مواطنينا أو قوات الجيش وسنواصل العمل ضد أي تهديد فوري".




















































