زعم ​الجيش الإسرائيلي​، بأنه "هاجمنا شخصين مشتبها فيهما اجتازا المنطقة الأمنية جنوبي لبنان وشكلا تهديدا لقواتنا"، في وقت تواصل فيه اسرائيل خرق وقف اطلاق النار في لبنان.

وقال: "لن نسمح ل​حزب الله​ بتهديد مواطنينا أو قوات الجيش وسنواصل العمل ضد أي تهديد فوري".