أشار رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو، في تصريح، إلى "أننا نقيم حزاما أمنيا عازلا في جنوب لبنان لمنع حزب الله من شن هجمات علينا"، مضيفا: "سنحتفظ بالمناطق الأمنية العازلة في جنوب لبنان".
وقال: "لا يزال هناك ما يجب علينا فعله في لبنان"، في وقت تخرق فيه اسرائيل وقف اطلاق النار في لبنان.
الى ذلك، ذكر نتانياهو "أننا قمنا بالعديد من العمليات في إيران، ونسعى للحيلولة دون امتلاكها سلاحا نوويا".
























































