اشارت ​بلدية عرمون​ في بيان، الى انها "باشرت تنفيذ حملة شاملة لإزالة التعديات والمخالفات الواقعة على الأملاك العامة في منطقة دوحة عرمون، وذلك في إطار خطة تهدف إلى حماية الأملاك العامة وتطبيق القوانين والأنظمة المرعية الإجراء، بما يضمن حق المواطنين في الاستفادة من المرافق والمساحات العامة بصورة عادلة ومنظمة".

وانطلقت الأعمال الميدانية "بمؤازرة قوى الأمن الداخلي ومواكبة من شرطة البلدية والحرس البلدي، إلى جانب الفرق الفنية واللوجستية التابعة للبلدية التي تولّت تنفيذ أعمال إزالة التعديات. وقد شملت الأعمال إزالة المنشآت والعوائق والتجهيزات الموضوعة بصورة مخالفة على الأملاك العامة".

وأكد رئيس بلدية عرمون المهندس ​حسام الجوهري​ أن "البلدية ماضية في تنفيذ واجباتها القانونية والإدارية بما يحقق المصلحة العامة ويحفظ حقوق المواطنين"، مشدداً على أن "تطبيق القانون يتم على الجميع دون استثناء، بما يرسخ النظام العام ويحافظ على الأملاك العامة من أي تعديات أو إشغالات غير قانونية".

ودعت البلدية "جميع المواطنين وأصحاب المؤسسات إلى الالتزام بالقوانين والأنظمة البلدية والتعاون مع الجهات المختصة، بما يسهم في الحفاظ على المشهد الحضري والملك العام، وتعزيز السلامة والنظام ضمن النطاق البلدي".