نقلت هيئة البث الاسرائيلية عن مسؤول أمني، تأكيده أن "الجيش الإسرائيلي لم ينسحب من جنوب لبنان ولم يتخذ قرارا بعد بهذا الشأن".
وفي وقت سابق، أفاد مسؤول بالخارجية الأميركية لوكالة "رويترز"، بأن "إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة التي أقامتها في جنوب لبنان وذلك كبادرة حسن نية تجاه الحكومة اللبنانية".
وذكر مسؤول بالخارجية الأميركية، أنه "على الجيش اللبناني الآن التحرك إلى المنطقة التي انسحبت منها إسرائيل".






















































