نقلت صحيفة "يسرائيل هيوم" عن ضباط إسرائيليين متمركزين في موقع بجنوب لبنان تأكيده أنه "لم نتلق أي توجيه للانسحاب من الموقع".
وفي وقت سابق، أفاد مسؤول بالخارجية الأميركية لوكالة "رويترز"، بأن "إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة التي أقامتها في جنوب لبنان وذلك كبادرة حسن نية تجاه الحكومة اللبنانية".
وذكر مسؤول بالخارجية الأميركية، أنه "على الجيش اللبناني الآن التحرك إلى المنطقة التي انسحبت منها إسرائيل".






















































