أشار رئيس الوزراء الاسرائيلي ​بنيامين نتانياهو​، في تصريح، إلى "أننا لم ننسحب من جنوب ​لبنان​، وسنبقى فيه طالما تطلب الأمر ذلك وسندافع من هناك عن بلداتنا الشمالية".

وقال: "أصدرت تعليمات للجيش بأن تكون لديه حرية العمل في لبنان لإحباط أي تهديد يستهدفه أو يستهدف بلداتنا الشمالية".