أشار رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو، في تصريح، إلى "أننا لم ننسحب من جنوب لبنان، وسنبقى فيه طالما تطلب الأمر ذلك وسندافع من هناك عن بلداتنا الشمالية".
وقال: "أصدرت تعليمات للجيش بأن تكون لديه حرية العمل في لبنان لإحباط أي تهديد يستهدفه أو يستهدف بلداتنا الشمالية".

















































