اعلن الجيش الإسرائيلي بان ​تلة علي الطاهر​ أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواتنا، ولفت الى ان تلة علي الطاهر بجنوب لبنان لن تمثل مجددا تهديدا لأمن إسرائيل.

واكد بان تلة علي الطاهر بجنوب لبنان لم تعد "الحصن المنيع" ل​حزب الله​.