اشار النائب أسامة سعد، في تصريح حول اتفاق الاطار بين لبنان واسرائيل، الى ان "ذرائع الفتن حاضرة... الافخاخ الاسرائيلية منصوبة. كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة".
وقال: "سلامة الجبهة الداخلية مهمة اساسية في هذه الأيام العصيبة".



https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/images/medium/8936681_1782567382.png
بري: يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة
بري: اطلعت على مضمون اتفاق الإطار وقرأته ورأيت فيه الفتنة
وليد جنبلاط: الغريب في الاتفاق الثلاثي بالشكل والأحادي في المضمون التغيب الكامل لاتفاقية الهدنة
قاسم أكد أن "السلاح لن يُنزع": اتفاق الاطار في واشنطن منعدم الوجود والسلطة تشرعن بقاء الاحتلال والمقاومة ستستمر بالميدان لدحره
كاتس: الاتفاق الذي وقع مع أميركا ولبنان يعد حدثا تاريخيا وإنجازا سياسيا وأمنيا مهما لإسرائيل ولن ننسحب من جنوب لبنان
حركة "أمل": الاتفاق الموقع بالأمس غير متوازن ويكرس في معظم بنوده وقائع لمصلحة العدو ولا يمكن القبول به
النائب العام التمييزي سطر استنابة قضائية إلى قادة الاجهزة الامنية كلّفهم بموجبها اتخاذ التدابير اللازمة لمنع أعمال الشغب
رعد: جوهر اتفاق الإطار الثلاثي يكمن في تغطية بقاء الاحتلال والمسؤولية تعقد رهانها على الأحرار والوطنيين والسياديين
وول ستريت جورنال عن مسؤول أميركي: مسيرة إيرانية أصابت ناقلة نفط كانت تحمل مليوني برميل من الخام قرب مضيق هرمز
اتفاق يقيّد لبنان ويمنح إسرائيل حق الاحتلال: ماذا يخفي اعلان النوايا؟
الجيش الإسرائيلي: استهداف عناصر يشتبه بأنهم مسلحون في غارة جوية جنوب لبنان
هاشم ردا على كرم: التقييم الرسمي لمذكرة التفاهم الايرانية الاميركية كان إيجابياً ومشاركتنا في أذربيجان تمت بتكليف من بري
أسامة سعد: كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة
غارات إسرائيلية استهدفت بلدة النبطية الفوقا و3 قنابل صوتية على برعشيت وعمليات تمشيط نحو بيوت السياد