أفادت هيئة البث الإسرائيلية، نقلا عن مصادر، بأن "​الجيش الإسرائيلي​ يستعد للانسحاب من المنطقتين التجريبيتين بجنوب لبنان غدا"، بحسب اتفاق الاطار بين لبنان واسرائيل واميركا.

وأوضحت أن الجيش الإسرائيلي سينسحب أولا من قريتي زوطر الغربية وفرون كمناطق تجريبية جنوبي لبنان.