أكّدت بحريّة الحرس الثوري الإيراني، أنّ "إطلاق النّار الأميركي العشوائي على مدينة سيريك، لا يحلّ لغز سيطرتنا على مضيق هرمز. أمّا إطلاقنا النّار على المخالفين فيُذكّر السّفن الأخرى بالمسار الواضح للعبور"، مشيرةً إلى أنّ "قضيّة القواعد الأميركيّة في المنطقة هي مسألة منفصلة؛ إذ ستواجه هذه القواعد جحيمًا في الأيّام المقبلة".
















































