اعلنت الرئاسة الجزائرية في بيان لها، ان "الرئيس ​عبد العزيز بوتفليقة​ عاد الى الجزائر بعد خضوعه لفترة علاج في باريس"، لافتة الى ان "بوتفليقة قضى فترة نقاهة واعادة تأهيل وظيفي".