إستقبل رئيس "الحزب الديمقراطي اللبناني" النائب طلال أرسلان في السرايا الإرسلانية في الشويفات راعي أبرشية جبل لبنان لطائفة الروم الأرثودكس المطران ​جورج خضر​ على رأس وفد تقدمه نائب رئيس الحزب النائب السابق مروان أبو فاضل وكاهن رعية الشويفات للروم ألأرثودكس الأب الياس كرم يرافقهما مجلس الرعية.

وتأتي الزيارة في إطار شكر المطران خضر ومجلس الرعية الأرثودكسية للنائب أرسلان على فكرته إطلاق إسم "شارع المطران جورج خضر" وتنفيذها ورعايته لإحتفال تدشين هذا الطريق.

وتوجه إرسلان إلى المطران خضر بالقول: "كنت وما زلت الراعي الصالح لكل اللبنانيين فلم تميّز يوماً ولم تفرّق ولم تُقسّم، تعبت وكتبت لما فيه خير ومصلحة كل لبنان واللبنانيين، وما حرصك على المسيحيين وعلى الطائفة الأرثودكسية إلا من خلال إنطلاق قناعتك المطلقة بوحدة المجتمع اللبناني".

وهنأ أرسلان أبناء الشويفات دروزا ومسيحيين ومشايخا ورجال دين بوجود كاهن الرعية الأرثودكسية الأب الياس كرم على رأس الرعية.

بدوره، قال خضر: "إيماننا ثابت بأن هذا الوطن واحد وأنه سيبقى موحداً لأن له منّا جميعاً حبّا واحداً لا يتنافس اللبنانيون ولا يستطيعون التنافس حول محبتهم للبنان"، مشددا على أن "صمود لبنان يتطلب صمود أخلاقنا في حب ومحبة بعضنا البعض".