اكد قنصل لبنان العام بجدة ​زياد عطا الله​ متانة العلاقات السعودية اللبنانية وثباتها، متمنيا للملك السعودي عبدالله بن عبد العزيز "دوام الصحة وللقيادة السعودية الحكيمة التقدم والإزدهار وللشعب السعودي الصديق مزيدا من الطمأنينة ورغد العيش والرخاء" .

كلام عطا الله جاء خلال حفل استقباله اقامه احتفاء بالذكرى السبعين لاستقلال لبنان في مقر القنصلية العامة حضره ما يقارب الالف شخص.

واشار عطا الله الى المعرض الذي سيقام في شهر نيسان من العام القادم 2014 في مركز معارض الغرفة التجارية بجدة تحت شعار "صنع في لبنان" وهذا المعرض سيتحول بدعم من القنصلية العامة ورعايتها إلى "أسبوع لبنان في جدة" وذلك من خلال استضافتها فعاليات ونشاطات لابراز الصناعات الحرفية و اليدوية التي يمتاز بها لبنان للمستهلك السعودي.

هذا وتم خلال الحفل عرض فيلم مصور عن مراحل مشروع انشاء مبنى القنصلية العامة الجديد في حي البساتين والذي بات في مراحل متقدمة وتجري عليه اللمسات الاخيره تمهيدا لافتتاحه في القريب العاجل ويتكون المبنى من مكاتب للاعمال القنصلية ودار سكن للقنصل العام بالاضافة الى النادي اللبناني والذي يضم واحدة من اكبر قاعات الاحتفالات المميزة