رداً على برنامج "لإستقصاء" عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال، اجتمعت فعاليات عائلة خضره في منزل أهل الأم ​باسكال خضره​ في بلدة صفرا – البقاع، تضامناً معها بعد ما تم عرضه على شاشة L.B.C.I بتاريخ 9/1/2014 ضمن البرنامج المعروف بإسم "إستقصاء" وما تضمنه من تطاول على إبنة العائلة الأم خضره وإساءة الى كرامتها.

واشار البيان الى إن العائلة تثق بالقضاء اللبناني الكفيل بالدفاع عن كل مواطنيه مع معرفتها الأكيدة بأن القرار القضائي سيكون مئة بالمئة لصالح إبنتها.

وأوضح ان العائلة شكلت لجنة من أبنائها لمتابعة الموضوع مع الإعلام والقضاء والمؤسسات الكنسية والمرجعيات حتى النهاية.

واكد ان العائلة لن توفر جهداً ولا وسيلة شريفة للدفاع عن إبنتها وتوضيح ملابسات ما قامت به المؤسسة اللبنانية للإرسال والطرق الملتوية التي إستعملت في تحضير هذه الحلقة غير المهنية.

وأكد ان العائلة تحتفظ بحقها برفع دعوى ضد من أعد البرنامج والمؤسسة المسؤولة عن بثه والذهاب بهذه الدعوى حتى النهاية مهما كانت النتائج والأثمان.

ووضعت العائلة خطة تحرك واسعة لن تفصح عنها الآن ستقوم بتنفيذها إبتداءاً من تاريخ إصدار هذا البيان، وسيعلن كل أمر في حينه.

كما أبقت العائلة إجتماعاتها مفتوحة لمتابعة القضية التي تعتبرها تعدياً صارخاً على كرامات الناس، معتبرة أن وسائل الإعلام لا يمكنها الحلول مكان القضاء وإصدار أحكامٍ مزورة باطلة.