كشف الرئيس المصري ​عبد الفتاح السيسي​ أن "عملية سيناء الكبرى تتم بعيداً عن الأنظار منذ 25 يوماً"، مؤكداً وجود أسلوب جديد وشامل في التعامل مع الارهاب.

وأكد في تصريح صحافي أنه "لا بد أن يكون التحرك نحو تحقيق الأهداف والمصلحة العليا للوطن وللشعب قائماً على تصور مبني على حماية الوطن"، مشيراً الى "أنه ومعه جميع المصريين يحملون أمانة نهضة وتقدم ورقي وحماية مصر".

وأعلن أن "العمل اليومي يتم بصورة شاملة في سيناء وكذلك في الحدود الغربية للبلاد مع ليبيا"، مشدداً على أن "العمل بالكامل يتم داخل الحدود المصرية فيما تمضي قدماً عملية تأمين الحدود البحرية".

وأكد "اضطلاع القوات المسلحة المصرية بمهمتها في حماية البلاد وسيادتها"، منوهاً بدور تلك القوات خلال السنوات القليلة الماضية في تماسك البلاد خلال الاحداث التي شهدتها.

وشدد السيسي على ضرورة استمرار سياق الوعي والتكاتف والمثابرة في العمل من أجل تحقيق الأهداف القومية للأمة المصرية، مشيراً الى أن "الشعب المصري لا يعرف التذبذب أو التردد أو الاحباط، بل إنه يسير على خط واحد".

ولفت إلى أنه يريد أن "يطمئن الشعب المصري بأن المستقبل القريب سيشهد تحقيق ما يتمناه وما وعد به من الانطلاق من عنق الزجاجة الي حياة كريمة وتقدم للوطن في جميع المجالات الاقتصادية والسياسية وغيرهما".

وشدد على أن "تحقيق المهام والأهداف التي وضع إنجازها نصب عينيه منذ توليه مسؤولية وأمانة حكم مصر العظيمة لن يكتمل إلا بوقفة كل المصريين معه ودعمه ومساندته، وأن يكون الشعب كله كتلة واحدة متماسكة".