عقد الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة في ​لبنان​ "​أوسيب​ لبنان" في مركزه الكائن في أنطلياس جمعيته العمومية السنوية وقد تمّ خلالها إنتخاب الهيئة الادارية الجديدة.

بداية تحدث الأب طوني خضره عن تضاعف المسؤوليات الملقاة على عاتق الإعلام اليوم نظراً لكونه المرجع الأساسي للرأي العام ويلعب الدور الأساس في الحفاظ على السلم الأهلي، وذلك من خلال الإلتزام بالأخلاقيات المهنية الإعلامية، في حين أصبحت الصحافة هدفاً للمنظمات الإرهابية في كل الدول".

وقد إستمعت الهيئة العامة الى تقرير أمانة السر مع جميلة طربيه، التي عرضت الأعمال المنجزة 2014 ووافقت عليها الهيئة بالإجماع، بعدها جرى عرض مع أمين الصندوق رونالد ناصيف لقطع الحساب لسنة 2014 والتصديق عليه. وأبرأت الهيئة العامة ذمة كل من الرئيس وأمين الصندوق والمحاسب، ثم ناقشت الهيئة موازنة 2015 وتمت الموافقة عليها بالإجماع.

وقد قدم رئيس الاتحاد الأب خضره عرضا عن أهم نشاطات الإتحاد للعام 2015، والمشاريع التي ينوي أوسيب لبنان تنفيذها، وتطرق الى قضايا متنوعة يسعى الاتحاد لتحقيقها من أجل تمتين عمل الاعلام اللبناني وخدمته لمجتمع حر من خلال كونه إعلاماً حراً.

وخلال الجمعية، عقدت الهيئة العامة للاتحاد جمعيتها العامة السنوية للاقتراع على هيئة إدارية جديدة للسنوات الثلاث المقبلة وتم انتخاب هيئة جديدة بالتزكية تتألف من: الرئيس: الأب طوني خضره، نائب الرئيس: ريمون الخوري، أمين الصندوق: رونالد ناصيف، أمينة السر: لارا سعد مراد، ممثل الاتحاد لدى الحكومة: ماغي مخلوف، المحاسب: جوزيف سمعان، مستشار ومسؤول اللجان المتخصصة: جوزف خريش.