عقد لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب اجتماعه الدوري في مقر قيادة التنظيم الشعبي الناصري، وبحضور الأمين العام الدكتور أسامة سعد حيث دان اللقاء سياسة القمع الصهيونية ضد الشعب العربي الفلسطيني، ويستنكر الصمت العربي والدولي المريب الذي يساهم في قتل وذبح الشعب الفلسطيني، ويحيي انتفاضة الفلسطينيين دفاعاً عن حقوقهم. وهذا القمع يترافق مع ذكرى المجزرة التي نفذها العدو الصهيوني في صبرا وشاتيلا. لذلك يدعو اللقاء إلى مسيرة جماهيرية في مدينة صيدا يوم الثلاثاء 22/9/2015 الساعة السادسة مساء تنطلق من ساحة الشهداء باتجاه ساحة النجمة.

أكد اللقاء على أهمية الحراك الشعبي القائم في لبنان، وعلى مطالبه المحقة والمشروعة منوهاً بالانتفاضة ضد السلطة الفاسدة. وعبر اللقاء عن تأييده الكامل وتضامنه مع الحراك لجهة المطالبة بإقرار قانون انتخابي خارج القيد الطائفي وعلى قاعدة النسبية إضافة إلى المطالبة بمحاربة الفساد المستشري في السلطة بمؤسساتها كافة. وأدان اللقاء القمع الهمجي الذي تمارسه السلطة اللبنانية الفاسدة ضد المشاركين في الحراك. كما دعا اللقاء للتنبه من محاولة البعض حرف هذا الحراك عن مساره الحقيقي، والتعمية على الفاسدين الحقيقيين الذين نهبوا الدولة ولا زالوا ينهبونها.

أكد اللقاء على أهمية الحوار الوطني الذي دعا إليه دولة رئيس مجلس النواب، داعياً القوى السياسية إلى الكف عن الرهانات الخارجية، وإلى الالتفات نحو الأزمة التي يعاني منها اللبنانيون بكل جدية.