حذر مفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبدالله، من خطاب رئيس الوزراء الاسرائيلي ​بنيامين نتانياهو​ "الذي يحاول ان يهيء لمعركة اخرى او لتاريخ جديد ومزور بعد ادعاءهم بشأن محرقة اليهود".

واعتبر امام زواره في دار الافتاء الجعفري في صور، ان "هذا الخطاب يؤسس الى المزيد من السيطرة والاستيطان والتهديد للمناطق العربية بظل الغفلة العربية والاسلامية الطويلة حيث يغرق العرب في حروب السيطرة على بعضهم البعض".

ولفت الى ان "الانتفاضة الفلسطينية الجارية اليوم على ارض فلسطين المحتلة تحاول بجهد صعب ان تعيد الاتجاه الصحيح لحركة الصراع العربي الاسرائيلي ولكن ومقابل تلك الجهود والدماء التي تسيل على ارض فلسطين يحاول البعض ان يلعب دوره المكلف به مسبقا في وأد تلك الانتفاضة بواسطة حلول سياسية ومالية وتبديل انظمة ودساتير وهذا ما حصل بالسابق، ولكننا نرى في هذا الانتفاضة حقيقة التعبير عن طموحنا الانساني والذي يتناغم مع المقاومة اللبنانية التي حققت وانتصرت على العدو ولا تزال تدفع الاثمان الغاليه لهذا الانتصار".

وشدد على "ضرورة انجاز المجلس النيابي مشاريع تؤسس لمصالح المواطنين والسير خطوة الى الامام في حل القضايا الاجتماعية العالقة".