اكد قائد بحرية الحرس الثوري ال​ايران​ي الادميرال ​علي فدوي​ ان "أميركا وادواتها بالمنطقة لا تشكل مصدر تهديد لايران"، مفيداً أن "قدرات الثورة الاسلامية لايمكن مقارنتها بما كانت عليه في السنوات الماضية الامر الذي دفع الاستكبار الى تغيير استراتيجياته الاساسية رسميا".

وأشار إلى أن "اميركا تقف وراء جميع هذه الاجراءات التي يقوم بها العدو وهي من خططت لها ونحن نرى تخبطهم وتجنبهم الدخول في مواجهة مباشرة"، موضحاً أن "الخطط الخبيثة للمستكبرين تكشف عن تخبطهم وانفعالهم وقد ظهر ذلك جليا اكثر بعد دفعهم ادواتهم في المنطقة الى الواجهة جراء فقدهم السيطرة على اعصابهم".

وأوضح أن "الدول الصغيرة بالمنطقة والتي تنساق وراء المخططات الاميركية لا تشكل لا هي ولا اميركا مصدر تهديد لايران"، مشيراً إلى أن "اصابع الشيطان الاكبر تقف وراء احداث المنطقة"، مفيداً أن " اميركا التي تتهرب من مواجهة ايران تحاول الايقاع بين الدول الاسلامية واشعال الحروب بينها".

ولفت إلى أن "اميركا لا تعلم الا جزء ضئيل من قدراتنا التي اردنا ان تطلع عليه واضاف ان اميركا والاوروبيين والدول الرجعية بالمنطقة عجزوا على مدى خمس سنوات عن هزيمة سوريا وقد اقروا بانهم عاجزوا عن ذلك جراء دعم الثورة الاسلامية لهذا البلد"، مفيداً أن "قدرات الثورة الاسلامية هي من القوة بدرجة لايجرؤ الشياطين الصغار على الوقوف امامها وقال انهم عجزوا عن تحقيق النصر على اليمن رغم عدوانهم المتواصل على مدى عشرة اشهر".

وأشار إلى ان "اليمنيين تمكنوا الى اليوم من تدمير 9 بوارج وسفن حربية سعودية بقيمة 800 مليون دولار وكل هذا ببركة الثورة الاسلامية ودماء الشهداء".