رحّب رئيس مجلس قيادة "حركة الناصريين الأحرار" ​زياد العجوز​ بـ"المواقف التي انطلقت ولو متأخرة من قيادات لبنانية تفضح فيه مخطط حزب الله الفارسي ومحاولة بسط سيطرته كاملا على لبنان وتنتقده".

وفي بيان له، طالب العجوز "وقف كل أنواع الحوار المباشر وغير المباشر مع ميليشيا "حزب الله". حيث لم تعد هناك من ذرائع لذلك.فحزب الله ينفذ مشروعه، مشروع ولاية الفقيه ويضحك على المتحاورين معه، ويستغل عامل الوقت ذلالهم أكثر فأكثر".

ورأى ان "مواقف الإستنكار وحدها لم تعد مجدية. مواجهة حزب الله ومشروعه أصبحت واجبا فرضه الواقع علينا. فإما ان نستعيد. حريتنا وندافع عن كرامتنا ونحمي عروبتنا، وإلا فلن نجد لنا موطىء قدم بعد ان لكل مواطن لبناني شريف".

وأشار الى "اننا منذ سنوات ونحن نحذر من التغلغل الفارسي في مجتمعنا وسيطرة حزب الله على كيان الدولة اللبنانية، وكان يأتينا الجواب من أقرب المقربين بأننا متطرفون لا نعي ما نقول الى أن أتى اليوم الذي بدأوا يتحدثون به عن "حزب الله" بلغتنا ولهجتنا ومنطقنا".

وأشار العجوز الى ان "مواجهة "حزب الله" واسقاط مشروعه الفارسي يحتاج لعاصفة حزم لبنانية عربية التي نرى بوادرها تشع من قريب وتلوح في افق".

ووجه العجوز تحية الى السعودية والى كل القيادات السعودية والإماراتية والخليجية "التي تتحرك وتتخذ المواقف من منطلق وطني وعروبي يحتاجه لبنان كما امة العربية كلها".