رحب رئيس مجلس القيادة في حركة "الناصريين الأحرار" ​زياد العجوز​ بقرار مجلس التعاون الخليجي بوضع "حزب الله" على لائحة التنظيمات ارهابية، ورأت فيه خطوة مهمة أمام التطورات الميدانية في المنطقة.

وأكد العجوز أنه بمحاولة بعض المسؤولين المحسوبين على قوى 14 آذار رفض وصف "حزب الله" بارهابي بأنه خطأ وخطيئة وليس مبررا على اطلاق.

ولفت الى أنه "لماذا هذا الخوف كله من ارهاب "حزب الله"؟، ولماذا هذه المحاولات لتجميل صورته؟.

وتوجه الى رئيس الحكومة الأسبق سعد الحريري، أنه "لا يمكننا فصل ارهاب "حزب الله" الخارجي عن الداخلي، فالحزب قمة في ارهاب المحلي واقليمي والدولي، ولا يمكننا بعد اليوم ان نوافق او نتحمل محاولات تجميل صورته، فلقد نال "تيار المستقبل" وعائلة الحريري وقوى 14 آذار القسط الأكبر من ارهاب الداخلي لـ"حزب الله"،ولن ننسى".

وتسائل "لماذا يرفض لبنان في اجتماع وزراء الداخلية العرب في تونس رفض تسمية "حزب الله" بارهابي؟ لماذا لا زال البعض يعطي صك البراءة لهذه الميليشيا؟ ولماذا اصرار على الخروج عن اجماع العربي واستفزاز دول مجلس التعاون الخليجي؟".

وأبدى العجوز خشيته بعد تلك المواقف بأن تتخذ دول مجلس التعاون الخليجي المزيد من اجراءات بحق لبنان واللبنانيين طالما المسؤولون في لبنان يخشون من "حزب الله" ويعملون له مئة حساب ولا يعملون أي حساب للدول العربية التي وقفت معه وتدافع عنه وعن عروبته وكرامته وسيادته.