أكدت فصائل تحالف​القوى الفلسطينية​ في منطقة صور بعد اجتماعها في مقر الجبهة الشعبية "ضرورة الاستمرار بالتحركات الشعبية مدعومة من كافة الفصائل لمواجهة مشروع تقليص الخدمات من قبل الانروا الذي يمس ابناء شعبنا في المخيمات"، مثمنة "الموقف والدور الايجابي الداعم لابناء شعبنا من قبل المدير العام للامن العام العام اللواء عباس ابراهيم ووزير الصحة العامة وائل ابو فاعور في الاجتماع الذي عقد مع الانروا في بيروت".

ودانت الفصائل "قرارات اغلاق القنوات المقاومة للمشروع الصهيوني على ارض فلسطين، والمعبرة عن طموحات وآمال الشعب الفلسطيني في كنس الاحتلال الصهيوني عن ارضه وبمساندة بعض الدول الغربية، ومن ابرز هذه القنوات قناة فلسطين اليوم والاقصى".

وأشارت الى "الاستهجان والاستنكار لقرار مجلس التعاون الخليجي بتصنيف واعتبار "حزب الله" منظمة ارهابية، وهذا ما كان يرنوا اليه العدو الصهيوني منذ مدة"، معتبرة ان "هكذا قرار هو خدمة مجانية لهذا العدو، ومن المؤسف ان يصدر من الاشقاء العرب والذي بدورهم عليهم ان يكونوا اول الداعمين والمدافعين عن الشعب والقضية الفلسطينية".

وشددت على "خطهم الثابت والذي لا بديل له وهو التمسك بخيار المقاومة كنهج حتى تحرير كامل الارض المغتصبة والمقدسات المنتهكة من قبل هذا العدو المجرم واستعادة كافة الحقوق المسلوبة".