أوضح مصدر لصحيفة "الأخبار" أن "أحد أعضاء بلدية الشياح وهو نادي غصن، يريد افتعال مشكلة مع رئيس البلدية ​إدمون غاريوس​ (صهر النائب ميشال المر، وقريب النائب العوني ناجي غاريوس عائلياً) والترشح بوجهه رغم أن القوات تتمثل حالياً في المجلس البلدي".

بدوره نفى غصن ترشحه للانتخابات البلدية، معتبرا أن كل ما حكي عن ترشحه هو "غش وكذب. وإذا كنت أريد الترشح فلن أخجل في إعلان ذلك على الملأ".

وأكد للصحيفة التزامه بكل ما يقرره الحزب و"لا قرار رسمياً من الحزب حتى الساعة، إذ ما زالت المفاوضات سارية، ونأمل أن تصل إلى خواتيمها"، مضيفا: "أنا واضح في ما خص رئيس البلدية، فالأخير نشيط وقام بعدة مشاريع ولا يمكن أحداً أن ينكر ذلك. ولكن في جعبتنا مجموعة ملاحظات إلى جانب هذه الإنجازات وهذا النشاط".

ولفت الى أن "كل المشاريع المنجزة في الشياح من المجمع الثقافي والرياضي الضخم إلى مركز الرعاية الصحية إلى استملاك عقارات معمل قصارجيان أخيراً لتشييد حديقة عامة وملاعب رياضية وتوفير فسحة لمن يرغب من الشياحيين في ممارسة رياضة المشي، لم تكن لتبصر النور لولا جهود المجلس البلدي مجتمعاً. ويذكر أن ميزانية البلدية نحو 10 مليارات ليرة، ومشروع الرئيس الجديد سيتركز إلى جانب الإنماء، على «إنشاء شبكة لتحلية المياه، لأن الدولة لم توجد لنا أي حل".