أصدرت ​وزارة الصحة​ العامة في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 13-10-2016 الى 20-10-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف: تم اقفال معمل مخللات المجد لصاحبه رفعت علي احمد قاسم بالشمع الاحمر في علي النهري – زحلة وذلك لعدم استيفائه ادنى الشروط الصحية والفنية المطلوبة.

تم توقيف مسلخ عبيد لصاحبه نجيب عبيد في الفنار - المتن عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

تم توقيف ملحمة غسان لصاحبتها صونيا غارابات ابانيان في برج حمود – المتن عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة كما تم تسطير محضر ضبط بحقها بسبب نقل اللحوم من المسلخ بسيارة غير مجهزة.

تم توقيف مخزن التموين العائلي لصاحبه اسعد احمد صالح في حارة حريك – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

تم توقيف سوبرماركت HB (بيضون سابقاً) لصاحبها حسين نجيب بيضون في حارة حريك – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة كما تم ضبط وتلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وتم تسطير محضر ضبط بحق صاحب السوبرماركت .

تم توقيف سناك ليالي بغداد لصاحبه حنا جبرائيل في برج البراجنة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

تم توقيف فرن البركة لصاحبه الياس عبلا في عين الرمانة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

تم توقيف افران الولاء لصاحبه حسين محمد شميس في برج البراجنة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

تم توقيف ميني ماركت الأحلام لصاحبها خالد العبدالله في مجدليا – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

تم توقيف محل كرواسان المختار لصاحبه احمد ابراهيم عكر في حي الأبيض - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

تم توقيف مطعم برج الحمام في انطلياس - المتن عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وتم تسطير محضر ضبط بحق الشركة.

تم اقفال ملحمة النابلسي لصاحبها جعفر النابلسي في العاقبية – صيدا وذلك لعدم استيفائها ادنى الشروط الصحية المطلوبة.

تم اقفال مطعم كروم الشمس لصاحبه حسن طه في مغدوشة – صيدا وذلك لعدم استيفائه ادنى الشروط الصحية المطلوبة كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

تم توقيف محل سمانة لصاحبه امين ابراهيم في كفرحمام – حاصبيا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

تم توقيف فرن الطحان لصاحبه امجد ضاهر في شبعا – حاصبيا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

ب‌- تسوية الاوضاع:

بعد ان تم توقيف مسمكة عساف لصاحبها حسن عساف في البوشرية – المتن عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

بعد ان تم توقيف محل حلويات كريم لصاحبه محمد كريم في بلدة سلم – بنت جبيل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

بعد ان تم توقيف مسمكة الجنوب لصاحبها احمد اسماعيل في برعشيت – بنت جبيل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

بعد ان تم توقيف ملحمة منير ابي راشد في فيطرون – كسروان عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

بعد ان تم توقيف محل تصنيع عجينة فوزي الجاهزة والمثلجة لصاحبه محمد عبدالله الشميطة في مجدليا – زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

بعد ان تم توقيف محل حلويات رضوان لصاحبه محمد رضوان في العيرونية - زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.