دعا نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة ​غسان حاصباني​، نقابة أطباء الأسنان إلى "تطبيق الإعتماد الأكاديمي accreditation على العيادات اسوة بالمستشفيات، بغية توفير شروط طبابة افضل للمريض"، مؤكدا اهتمامه ب"إدخال معالجة الأسنان كأولوية في سياسة الوزارة الصحية".

وفي كلمة له خلال افتتاحه المؤتمر الثامن للجمعية اللبنانية لتعويضات الأسنان في أوتيل ميتروبوليتان في سن الفيل، قال: "اصبح من الثابت ان نقطة انطلاق بعض البكتيريا التي تصيب الكلى والكبد والمفاصل والسحايا تكمن في التسوس وامراض اللثة. ومن هنا تكمن اهمية معالجة الاسنان وإدخالها كاولوية في سياسة الوزارة الصحية". أضاف: "انني على يقين أنكم تعانون من إجحاف لذا أنا على إستعداد للتعاون لما فيه خدمة قطاع طب الاسنان، واعدكم بمكافحة المستوصفات غير الشرعية وملاحقة الاطباء الذين يعملون بطريقة غير قانونية في لبنان، خصوصا ظاهرة الاطباء السوريين الذين يعملون من دون وجه حق".

وإذ دعا النقابة إلى "تطبيق الاعتماد الاكاديمي اسوة بالمستشفيات"، طلب منها تزويده بمشروع مفصل كي يتمكن بالتعاون مع الجهاز الصحي في الوزارة من ادخال عيادات طب الاسنان من الباب العريض في السياسة الصحية".

وذكر أنه يسعى منذ استلامه مهامه كنائب لرئيس مجلس الوزراء "لتسريع الخطوات من اجل العبور بالدولة اللبنانية الى العالم الرقمي والدفع نحو الحكومة الالكترونية، وفي وزارة الصحة يتم تعزيز الخدمات الإلكترونية ال e-services بهدف استعادة لبنان لدوره الريادي في تقديم الخدمات الصحية في المنطقة". وحض أطباء الأسنان وسائر القطاع الطبي إلى "المساهمة في إعادة بيروت عاصمة للسياحة الاستشفاية وفق أفضل الخدمات وأكثرها جودة وإحترافية".