اشار عضو هيئة الرئاسة في ​حركة امل​ ​خليل حمدان​ اننا بقينا في حركة امل وسنستمر في الانحياز الى جانب المحرومين واصحاب الحقوق، وقد اتخنا الموقف الرائد الى جانب الموظفين بالمطالبة لاقرار ​سلسلة الرتب والرواتب​، والكل يعلم ان اب قانون السلسلة هو رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​، وهناك من يحاول الالتفاف على السلسلة، ولكن اي اعتداء على الموظفين هو دعوة للاشتباك في البلد، ونحن نؤيد كل تحرك جماهيري يطالب بتطبيق قانون سلسلة الرتب والرواتب، ولن نسمح بالاعتداء علينا والتطاول على المواطن بات من الماضي.

وخلال احياء حركة امل – اقليم بيروت ذكرى عاشوراء في خيمة معوض، اشار الى ان ​الامام موسى الصدر​ جاء الى لبنان كي يسلك السلوك الحسيني ويؤدي وظيفة حسينية بإمتياز، وهو لم يخضع للامر الواقع، وحين جاء الى لبنان كان كل شيء يدعو للسكون والهزيمة، وكان قلة قليلة من الصهاينة يسيطرون على فلسطين، وكانت الانظمة العربية تتراجع وتبرر للعدو الصهيوني انتصاره، وهذا كان مجرد خرق للقيم الفعلية التي يمكن ان يؤمن بها كل متحرر. وشدد على انه بالمقاومة انتصرنا ووصلنا الى ما وصلنا اليه من حرية وعطاء وجهاد، وقد كان كل شيء يبرر للامام الصدر ان لا يقاوم وسط التآمر، لكنه لم يستكن لهذه الاجواء.

واكد ان ثورة ​الامام الحسين​ انطلقت عبر الزمن وستستمر، وحين نتحدث عن الثورة نستذكر فلسطين التي تبقى بوصلة نضالنا، ومن هنا اذا كنا نطالب بالتماسك في الماضي على انه ضرورة الا انه اليوم امر اساسي وضروري اليوم من اجل الانسانية جميعا لان البلد يعتبر مختبر حضاري.

واوضح انه تم دس الكثير من الكلام المعسول عن الامام موسى الصدر، ونؤكد انه ما لم يصدر عن قيادة حركة امل او اللجنة الوطنية لمتابعة قضية الامام الصدر ورفيقيه هو مدسوس، ونؤكد مجددا ان الامام الصدر حي ونطالب بالافراج عنه ورفيقيه.