اشار عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب ​نوار الساحلي​ الى ان مدير عام ​الامن العام​ ​اللواء عباس ابراهيم​ يعمل بجهد وحزم، وشكر خلال افتتاح مركز جديد للامن العام في منطقة اللبوة، من عمل على افتتاح هذا المركز الجديد، موضحا ان محافظة ​بعلبك الهرمل​ تشكل 10 بالمئة من سكان لبنان و24 بالمئة من مساحة الوطن، ونأمل ان تحصل على الانماء المتوازن، لقد انجزنا الكثير وبقي الكثير لان المنطقة حرمت منذ عشرات السنين.

اضاف ان هذه المنطقة عانت من ​الارهاب​ التكفيري، حيث سقطت الصواريخ لا سيما على الهرمل حيث سقط اكثر من 300 صاروخ وسيارتين مفخختين، وللتذكير ردا على من يدعي ان ​حزب الله​ استجلب الارهاب الى لبنان فان الصواريخ سقطت على ​البقاع​ قبل دخول حزب الله الى سوريا، وقد وصل الارهاب الى عقر الدار، وهل كان يجب ان ننتظر كي يذبح اطفالنا وان ننأى بأنفسنا؟ وقد كانت المقاومة حيث يجب ان تكون من القصير وحلب الى دير الزور واليوم في البوكمال نعيش النصر المظفر.

واعتبر الساحلي ان بيان وزراء الخارجية العرب اسخف من ان يرد عليه، ولفت الى ان بوصلة العرب تعطلت ولم تعد القدس هي القضية، بل من يركض للتزلف خلف اسرائيل. ورأى ان ما كان يراد للبنان ادخاله بالمجهول، لكننا اثبتنا ان لبنان لا يبنى الا بالتوافق.