أعلن المكتب الإعلامي لحركة "حماس"، في بيان، أنه "بفضل الله، وبفضل أهل الخير والجود، قامت حملة ال 20 صاروخا، في مدينة صيدا ومخيماتها، ومنطقة إقليم الخروب، بجمع مبلغ 35 ألف دولار ثمنا ل35 صاروخ j80، تسلمها ممثل الحركة في لبنان علي بركة".

وبالمناسبة، ألقى بركة كلمة اعتبر فيها أن "هذا الجهد البشري الذي قام به الناس في صيدا و مخيماتها وإقليم الخروب، هو سند للمقاومة في غزة"، مشيدا بـ"العمل الذي قام به الاخوة في منطقة صيدا"، شاكرا "كل من قام بالعمل على جمع هذا المال، ومن سينقله بطرق خاصة وآمنة إن شاء الله".

وأشار إلى أن "إخواننا في غزة يقدمون الدماء والمنازل، وأنتم تقدمون التبرعات، وهو الجهاد بالمال وشركاء في هذه المعركة".

ولفت إلى أن "معركة غزة أظهرت حقائق عديدة تفاجأ فيها العدو، وظن نتنياهو ومن يدعمه من عربان وغيرهم، أن حماس ضعيفة وستسحق بأيام، إلا أن هذه المعركة أظهرت هشاشة العدو أمام تكتيكات المقاومة، فانتصارات المقاومة فاجأت العدو بالقدرات العسكرية الصاروخية، وكذلك الكوماندوس البحري وطائرات الإستطلاع".

وختم: "نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال والطاعات، ونحن على مشارف إنتهاء شهر رمضان المبارك، نسأل الله أن يعيده علينا وعلى شعبنا وأمتنا الإسلامية جمعاء، بالعزة وبالنصر والتمكين، وقد تحرر المسجد الأقصى المبارك من دنس الصهاينة الغاصبين".