استقبل رئيس المركز الوطني في الشمال ​كمال الخير​ رئيس حركة الاصلاح والوحدة الشيخ ماهر عبدالرزاق على رأس وفد من قيادات الحركة في دارته في قضاء المنية الضنية وجرى حوار حول سبل دعم الجيش بكل الوسائل السياسية والعسكرية والشعبية. ونوه المجتمعون بالعملية النوعية التي نفذها الجيش في بلدة عاصون في قضاء المنية الضنية

وأكد عبد الرزاق موقف الحركة المؤيد للجيش اللبناني، مشددا على "ضرورة أن نتكاتف ونكون يدا واحدة خاصة وان لبنان يمر بمرحلة حساسة وخطرة والمطلوب ان نعي خطورة هذه المرحلة وان نتوحد خلف الجيش اللبناني".

ودعا الى "مؤازرت الجيش وأن نكون سندا له نحمي ظهره حتى يتمكن من حمايتنا ونقف الى جانبه في حربه ضد الارهاب"، معتبرا أن "الارهاب لا دين له ولا اخلاق وهو ابعد ما يكون عن الدين".

من جهته أعلن الخير اننا مع الامين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله"، داعيا كل القوى الوطنية والعربية وخاصة في الطائفة السنية الى "التوحد وفتح باب الحوار لان الطائفة السنية مشرزمة في بلد مذهبي طائفي والمسلمين السنة مستهدفين ومن يمثلهم يمسك زمام الامور بالمذهبية وبالبترول والدولار وقد خرب الطائفة فيما نحن مقاومين مسلمين محمديين عروبيين عدونا الاوحد اسرائيل".