زار وزير الإتصالات بطرس نظيره وزير الإسكان والتنمية الحضرية وتقنية المعلومات في السويد محمت كبلان، في ستوكهولم، وأوضح بعد اللقاء أنه "جرى التطرق الى العلاقات الثنائية بين لبنان والسويد ومجالات التعاون الواسعة بين البلدين. كما استعرضنا ما تم إنجازه من قبل الشركات السويدية في لبنان ولا سيما شركة إريكسون التي تشارك لبنان ولا سيما وزارة الإتصالات في العديد من المشاريع المرتبطة بتطوير شبكة الإتصالات وعالم الإتصالات في لبنان".

وأشار حرب الى أن "اللقاء كان مناسبة للتداول في مشاكل المنطقة، فعرضنا التطورات الحاصلة في منطقة الشرق الأوسط خصوصا في ظل بروز حركات التطرف الإرهابية وكيفية مواجهتها"، موضحا أنه "جرى التوق عند سعي السلطة الفلسطينية إلى نيل اعتراف الدول بالدولة الفلسطينية المستقلة، ويظهر أن السويد ستكون أول دولة أوروبية تعلن اعترافها بالدولة الفلسطينية بشكل كامل وستعتمد سفيرا لديها".

ولفت الى أنه "جرى خلال اللقاء مناقشة إمكانية التفاهم على توقيع اتفاقية تعاون بين لبنان والسويد في ما يتعلق بتعزيز العلاقات بين البلدين خصوصا على صعيد الإتصالات والمعلومات. وقد وجهت دعوة إلى نظيري السويدي لزيارة لبنان".