أكد وزير العمل ​سجعان قزي​، في حديث تلفزيوني، أن الأنباء عن رفض وساطة وزارة العمل في قضية صرف العمال والموظفين في كازينو لبنان غير دقيقة، موضحاً أنه وجه الدعوة إلى النقابتين ومجلس الإدارة من أجل الإجتماع يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة الثانية عشر ظهراً، مشدداً على أن نسبة الأجوبة الإيجابية أكبر من السلبية.

وأشار الوزير قزي إلى أن "المظلوم هو الكازينو والموظفين لأن الكازينو منذ سنوات هو البقرة الحلوب السرية لمرجعيات الدولة اللبنانية"، محملاًً المسؤولية عن الوضع الحالي للطبقة الحاكمة.

وأكد الوزير قزي أن اجتماع الثلاثاء سيكون منطلق، وإذا وافق الجانبين على ذلك كل شيء يتجمد، بموجب ما ينص عليه القانون، يعني أن قرار مجلس الادارة يتجمد والكازينو يرجع إلى عمله الطبيعي، لافتاً إلى أن مدة الوساطة اسبوعين ومن الممكن أن تتمدد اسبوع اضافي بناء على طلب الجانبين.

وعن مواقف أمين عام "حزب الله" السيد حسن نصرالله الأخير، أشار إلى أنه خطير، لافتاً إلى أن يلغي دولة فلسطين ودولة ولبنان ودولة إيران حتى، واصفاً العملية بالخرق الخطير لسيادة الدولة اللبنانية والعيش المشترك، موضحاً أن كلام ممثلي الحزب في الحكومة في الجلسة ما قبل الأخيرة كان مسؤولاً، حيث أكدا أن على أن مصلحة لبنان ستكون معيار في الرد على عملية القنيطرة.

وشدد الوزير قزي على وجوب عدم تعريض لبنان يومياً للخطر، مشيراً إلى أن هذا الخطر اليوم هو على للكيان والحدود بسبب ما يجري في المنطقة ومشروع الشرق الأوسط الجديد، داعياً إلى عدم إدخال لبنان في نفق التفتيت والتقسيم.