زار وفد من "​جبهة التحرير الفلسطينية​" مقر قيادة اقليم جبل عامل في "حركة امل" برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة، وكان في استقبالهم المسؤول الاعلامي لحركة "امل" ومسؤول ملف المخيمات صدر داود، وتم عرض الاوضاع والمستجدات كافة على الساحة الداخلية والاقليمية، وما يجري في الداخل الفلسطيني من ممارسات من قبل قوات الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

ورأى المجتمعون ان "اسرائيل تستثمر حالة التفكك العربي والتطورات السلبية الحاصلة في غير قطر عربي، وتقوم باستفراد الشعب الفلسطيني بعد ان تمكنت من احباط مساعي التسوية عبر هجمتها الاستيطانية، واستكمال الاطواق الاستيطانية حول القدس وصولا الى الاعتداءات المتكررة على حرمة المسجد الاقصى الشريف".

وعبروا عن وقوفهم وتضامنهم مع الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني، مؤكدين ضرورة ايلاء قضية الاسرى كل جهد حتى الافراج عنهم، وأكدوا ضرورة تعزيز العلاقة الاخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، والمحافظة على امن لبنان والمخيمات الفلسطينية، والتعاون لمواجهة مشاريع الفتن المتنقلة التي لا تخدم الا العدو الصهيوني.

واشادوا بمواقف ودور رئيس مجلس النواب نبيه بري، وقيادة حركة "امل" على دعمهما الدائم للقضية الفلسطينية، ووقوفهما الى جانب الشعب الفلسطيني ونضاله المشروع في مواجهة الاحتلال حتى استرداد حقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال والعودة.