إجتمع وزير الصناعة ​حسين الحاج حسن​ بوفد من مجلس الأعمال اللبناني- العماني برئاسة شادي مسعد الذي لفت الى ان "الاجتماع يهدف الى وضع الحاج حسن، في أجواء العلاقات الاقتصادية والتجارية بين لبنان وسلطنة عمان. وتحتاج هذه العلاقات الى تفعيل لأنها لا تعكس في أرقامها العلاقة المتينة والمميزة بين الدولتين والشعبين. وتحتاج أيضا الى التوجيه الصحيح لكي تنمو وتصبح على مستوى طموحات الجانبين".

واوضح انه "أطلعنا الوزير على العمل الذي يقوم به مجلس الاعمال اللبناني- العماني منذ تأسيسه، في سبيل تحسين العلاقات اللبنانية العمانية على المستوى الاقتصادي. وقد سبق وقمنا بزيارة الى السلطنة في الفترة الأخيرة، ولمسنا من المسؤولين هناك تجاوبا وحماسة لتدعيم العلاقات التجارية مع لبنان".

وأشار مسعد الى "امكانية تفعيل الاستثمارات المتبادلة بين البلدين"، مؤكداًُ أن "هناك مجالات للاستثمار في الاتجاهين. وقد اطلعنا على هذه الفرص الاستثمارية لدى السلطنة وهي متنوعة، من ضمنها امكانية الاستثمار السياحي، اذ تملك السلطنة شاطئا بحريا طويلا، وقد جهزته حكومة السلطنة لإقامة مشاريع سياحية. كذلك، هناك امكانية للاستثمارات الصناعية. ولمسنا تفهما من الوزير الحاج حسن حيال هذا الملف، ووعدنا بالقيام بالخطوات الضرورية للافادة من الفرصة المتوفرة بفضل المودة القائمة بين البلدين، لتحسين العلاقات التجارية، بما يخدم مصلحة الشعبين اللبناني والعماني، ويساعد الاقتصاد اللبناني على الصمود في هذه الحقبة الصعبة والاستثنائية".